جديـد الأخبـار
الصفحة الرئيسية / صدى المحلية / محافظ حفر الباطن يدشن معرض مركز التنمية الاجتماعية ( التطوع عطاء)

محافظ حفر الباطن يدشن معرض مركز التنمية الاجتماعية ( التطوع عطاء)

صدى المواطن -متابعات 

 

دشن محافظ حفر الباطن عبدالمحسن بن محمد العطيشان يوم أمس الأربعاء معرض ( التطوع عطاء ) بمناسبة اليوم العالمي للتطوع الذي نظمه مركز التنمية الإجتماعية بحفر الباطن بمشاركة الجمعيات واللجان الأهلية وذلك بمجمع المكان مول.

واطلع المحافظ على أرجاء المعرض يرافقه مدير مركز التنمية الإجتماعية فلاح بن دليبح العفاسي حيث إشتمل المعرض على عدد من الفعاليات والبرامج التطوعية المختلفة.

من جهته أوضح مدير مركز التنمية الإجتماعية فلاح بن دليبح العفاسي أن المعرض الذي نفذه المركز يأتي تزامناً مع المشاركة التي تنفذها وزارة العمل والتنمية الإجتماعية مع المجتمع الدولي في الإحتفاء باليوم العالمي للتطوع الذي يصادف الخامس من شهر ديسمبر من كل عام ميلادي.

وأكد العفاسي أن المركز يحرص على تنفيذ البرامج الإجتماعية المتنوعة التي تستهدف كافة شرائح المجتمع مشيراً إلى أهمية تفعيل مشاريع ومبادرات هدف تشجيع العمل التطوعي ضمن برنامج التحول الوطني أحد مستهدفات رؤية المملكة 2030م .

وذكر أن تنفيذ البرامج والمشاريع التنموية تتم وفق معايير ذات جودة عالية لتشجيع التبنّي المجتمعي وتنظيم وتمكين ونشر ثقافة العمل التطوعي بما ينعكس على زيادة عدد الساعات التطوعية ورفع القيمة الإقتصادية للتطوع وزيادة الفرص التطوعية للوصول إلى مليون متطوع في 2030م.

وأشار أن الوزارة تسعى إلى النهوض بالعمل التطوعي المؤسسي المنظم ذو الأثر المستدام وتنظيم الأعمال التطوعية وتمكين وتفعيل العمل التطوعي في القطاعات من خلال بناء منظومة لتعزيز ممارسات جودة العمل وبناء القدرات المؤسسية الملائمة وتوحيد الإجراءات ومنهجية العمل التطوعي .

افحص أيضا

تنمية بطحاء قريش يستقبل “500” زائر في معرض اليوم العالمي للتطوع

  صدى المواطن /متابعات/ زهير بن جمعة الغزال شهد جناح وحدة العمل التطوعي بلجنة التنمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.