جديـد الأخبـار
الصفحة الرئيسية / صدى التعليم / كلية التربية تحتفي باليوم العالمي للتطوع

كلية التربية تحتفي باليوم العالمي للتطوع

صدى المواطن / متابعات/ ماجد أحمد جواد – عبدالرحمن بيمه :مكة المكرمة :-

 

أحتفلت كلية التربية ممثلة في قسم المناهج وطرق التدريس اليوم باليوم العالمي للتطوع بحضور عميد كلية التربية الدكتور علي بن مصلح المطرفي ووكيل الكلية الدكتور مرضي بن غرم الله الزهراني ورئيس قسم المناهج وطرق التدريس أ.د/عوض بن صالح المالكي ,وبعض رؤساء الأقسام بالكلية وعدد من أعضاء هيئة التدريس وطلاب وطالبات الدراسات العليا بالقسم بقاعة الاحتفالات بالكلية -بدء الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم –

 

عقبها تحدث عميد كلية التربية الدكتور علي المطرقي عن أهمية التطوع ودوره في حياة الانسان وما يحققه العمل التطوعي من أثر على الفرد، مبينا بأن قسم المناهج يعمل دائما على طرح مثل هذه المبادرات الهامة لخدمة المجتمع، متقدما بالشكر لمعالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبد الله بافيل على حرصه واهتمامه بكافة برامج وانشطة الكلية .

ثم اطلقت هوية قسم المناهج وطرق التدريس الجديدة المتواكبة مع رؤية المملكة 2030 والمتمثلة في شعار القسم الجديد ” شركاء الإبداع ” والذي أنطلق من رؤية ورسالة القسم المحدثة.

كما تم إطلاق المبادرة التطوعية النوعية ” الانفوجرافيك المرجعي للمناهج وطرق التدريس والتى تتطلع أن تكون مرجعية علمية عصرية أولى للباحثين والمهتمين بالمناهج وطرق التدريس من خلال التصميم والاخراج الإبداعي والوصول الى عدد(500) موضوع في علم المناهج وطرق التدريس .

وتم تقدير جهود المتطوعين والمتطوعات في مشروع “مبادرة” التطوعي الذي أطلقه القسم خلال الفصل الدراسي الماضي -وفي ختام الفعاليات فتح الحوار والنقاش مع طلاب وطالبات الدراسات العليا في نقاش حول ” تطلعاتهم المستقبلة للقسم وفق شعاره الجديد ” لتكون من روافد الخطة التنفيذية للقسم في المستقبل القريب. ثم تكريم وتقدير المتطوعين والمتطوعات .

افحص أيضا

معالي مدير جامعة أم القرى يرعى البرنامج التدريبي لـ 90 موظفاً وموظفة

صدى المواطن /متابعات/عبدالرحمن بيمه – ماحد أحمد جواد :مكة المكرمة:- رعى معالي مدير جامعة أم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.