اخبار محليه

امير الباحة يستقبل رئيس مجلس “اكرام” ويطلع على مشروع المنتجع الوطني في مرحلته الاولى

صدى المواطن / احمد الزهراني 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، في مكتبه بديوان الإمارة اليوم رئيس مجلس ادارة الجمعية الاهلية لاكرام المسنين الدكتور سعيد بن سعد المرطان ومديرها التتفيذي عبدالرحمن بن عطية ابورياح. وقدم الدكتور المرطان عرضا عن مشاريع الجمعية ومنها مشروع “منتجع اكرام الوطني” في مرحلته الاولى الذي يكلف ٢٧ مليون ريال على مساحه تقدر بثلاثين الف متر مربع ويتسع لثلاثمائة وعشرين ضيفا . ووجه الدكتور المرطان الدعوة لسموه لوضع حجر الاساس للمشروع وذلك في ٢١ محرم ١٤٤٠ الموافق للاول من اكتوبر لعام ٢٠١٨م وهو اليوم العالمي للاحتفاء بالمسنين. حيث أكد سموه

ان هذا المشروع يعتبر من المشاريع الحيوية الهامة على مستوى المملكة ومثمنا للجمعية دورها الكبير في خدمة هذه الفئة الغالية على قلوب الجميع مبديا سموه في الوقت نفسه دعمه للجمعية في برامجها ومشاريعها . من جهته اعرب الدكتور المرطان عن شكره وتقديره لسمو امير المنطقة على الاستقبال وكذلك الموافقة على وضع حجر الاساس لمشروع المنتجع مؤكدا ان دعم سموه وتوجيهاته ليس بالامر المستغرب على قيادة هذه البلاد الرشيدة داعيا الله ان يحفظ هذه البلاد وامنها وقادتها.

حضر الاستقبال وكيل الامارة للشؤون الامنية عبدالله بن زيد الراجح ومدير عام مكتب سمو امير المنطقة احمد بن عبدالعزيز السياري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق