جديـد الأخبـار
الصفحة الرئيسية / صدى المحلية / وسم رسالة إلى_محمد_بن_سلمان : عندما يسبق النجاح نجاحًا هنا الحب والفخر

وسم رسالة إلى_محمد_بن_سلمان : عندما يسبق النجاح نجاحًا هنا الحب والفخر

صدى المواطن / نعمة شامي

شهدت منصة “تويتر” للتواصل الاجتماعي اليوم، وسمًا تحت عنوان #رسالهاليمحمدبنسلمان، وحفلت بآلاف من تغريدات الحب والتفاخر بإنجازات سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله- والتي تسبق الكلام عبر واقع ملموس منذ سنوات، فيما عبّر آلاف المغردين أيضًا عن حبهم الكبير لسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.
وكشفت آلاف التغريدات في الهاشتاق عن عمق الترابط بين القيادة والشعب وتبادل المحبة، كما كشفت عن رضا شعبي عن ثمرات ونجاحات رؤية المملكة 2030، لتصفع المشككين والمرجفين صفعات موجعة.
ويقول الأمير فهد بن مشعل آل سعود عبر الهاشتاق: ‏#رسالهاليمحمدبنسلمان، ‏تكلمت فأوجزت ورأيت ثم نفذت عزمت ثم حزمت، ووعدت فأوفيت أوقدت في داخل كل شخص شعلة من الشغف والفخر والرغبة بتحقيق الأحلام والاعتزاز بالوطن وحكامه ومواطنيه، أعانك الله وحقق مرادك ونصرك على أعدائك.
وغرد الشاعر المعروف عبداللطيف آل الشيخ عبر الهاشتاق أيضًا ناشرًا بيتًا شعريًا: ‏هذا الذي تعرفُ الأمجادُ خطوتُهُ..‏ والعِزُ يَعْرِفُهُ وَالعُرْبُ وَالعَجَمُ .. هذا ابنُ خَيرِ ملوكِ الأَرْضِ قاطِبَةً .. هذا الأميرُ الذي دَانَتْ لهُ الأُمَمُ.
وزاد آل الشيخ تغريدة أخرى قال فيها: سيّدي #ولي_العهد .. رؤيتكم هي مستقبل أبنائنا حيث حاول أعداء هذا الوطن السطو عليه بأفكارهم الهدامة وأيديولجياتهم المتعفنة .. هنيئًا لنا وللأجيال القادمة بك سيّدي.
وغرد المستشار الاقتصادي محمد نافع قائلاً: باسمي واسم الشعب السعودي نشكرك وندعو لك بالتوفيق والنجاح ليل نهار نظير مجهوداتك ونظير كل ما قمت به في فترة بسيطة من إصلاحات ورؤية ناجحة أنت مهندسها لقد سطرت اسمك بمداد من ذهب؛ واصل تطبيق كل ما هو يخدم الوطن ولك مني ومن الشعب الشكر الجزيل.
ونشر عبد العزيز الحارثي تغريدة عبر الهاشتاق جاء فيها: ‏من كلماته حفظه الله (الشعب السعودي هو من يُحفزني، ويدفَعُني للأمام) لله درك يا ولي العهد نحن معك لأننا على يقين بأنك نقي القلب وتريد للمملكة وشعبها الرقي والتقدم والازدهار فسر للأمام ولا تلتفت للوراء فإن شعبك معك ويقف مع طموحاتك.
وغرد المحلل السياسي فهد ديباجي قائلاً: الله يحفظك بحفظه ويعزك بعزه ويخذل من يعاديك.

افحص أيضا

معالي الرئيس العام يطلع على الحواجز الحديثة بالمسجد الحرام

صدى المواطن . متابعات .عمر شيخ . مكة المكرمة . اطلع معالي الرئيس العام لشؤون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.