اخبار رياضية

المنافسين الخمسة لجائزة أفضل لاعب في #كأس_العالم 2018

الكاتب المهندس ماجد عطار

قد دقت ساعة كأس العالم في روسيا لعام 2018 بالاتجاه إلى الدور قبل النهائي، وهناك خمسة لاعبين يقتربون أكثر من الآخرين للفوز بجائزة أفضل لاعب في كأس العالم. لاسيما وأنهم ما زالوا يلعبون، ولديهم فرصة للفوز بكأس العالم. فيما يلي ترتيب المتنافسين الخمسة

يعتبر الكثير من الخبراء أن النجم الكرواتي أفضل لاعب خط وسط في العالم مؤخرًا.  مما جعل مودريش الأمور تبدو أقل تعقيدا لزملائه أثناء المباريات. بالإضافة إلى ذلك، يمكنه مساعدة فريقه في الجانبين الهجومي والدفاعي بمستوى عالي.

قائد والكابتن الإنجليزي كين عبارة عن آلة تسجيل للأهداف التي لا تتوقف ، بالإضافة إلى ذلك يمكنه إزعاج مدافعين الخصم على مدار المباراة وقتما أستلم الكرة في أي مكان بقرب مرمى الخصم. في كأس العالم يقود كين سباق الهدافين ب 6 أهداف، متقدما بفارق هدفين على مهاجم المنتخب البلجيكي.

على الرغم من صغر بنيته الجسدية ، إلا أن اللاعب الفرنسي من اللاعبين الذين لا يمكن مرقابتهم ، بسبب حركته المرنة و الخطيرة للغاية بين خطوط الخصم. شارك جريزمان في الهدفين ضد الأوروجواي في ربع النهائي. بالإضافة إلى ، فوزه بجائزة لاعب المباراة مرتين أثناء كأس العالم الحالي.

إيدن هازارد

يمكن القول إن قائد المنتخب البلجيكي هو واحد من أفضل اللاعبين في المراوغة والاحتفاظ بالكرة في اللعبة. من الصعب جدا أخذ الكرة منه بدون خطأ. وعلاوة على ذلك ، فقد أظهر الكثير من الجودة في كأس العالم ، خاصة في مباراة ربع النهائي مع البرازيل.

بعد موسم رائع مع مانشستر سيتي، يواصل النجم البلجيكي أداءه الجيد في كأس العالم. قد تم اختياره كلاعب المباراة في الفوز الصعب ضد البرازيل في ربع النهائي بعد تسجيله الهدف الثاني لبلجيكا في المباراة. وفي الفترة الحالية بلا شك يعتبر دي بروين هو أفضل لاعب خط وسط متقدم في عالم كرة القدم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق