اخبار المجتمع

إقبال كبير على الموقع الإلكتروني لمسابقة الملك عبدالعزيز للأدب الشعبي

صدى المواطن – واس

شهد الموقع الإلكتروني لمسابقة الملك عبدالعزيز للأدب الشعبي الذي أطلقته إدارة مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل أمس الأول إقبالاً كبيراً من الراغبين بالمشاركة في جميع الفنون الأدبية التي أعلنتها إدارة المهرجان وهي ” الشيلات، النظم، المحاورة “.
وتجاوزت عدد المشاركات في الساعات الأولى من إطلاق الرابط الإلكتروني تسجيل أكثر من ألف مشاركة من المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في فروع الجائزة الثلاثة.
وأوضح المتحدث الرسمي لمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل الدكتور طلال بن خالد الطريفي أن الأسماء في فروع الجائزة الثلاثة تنوعت، حيث حصل فرع الجائزة ” النظم ” على غالبية المسجلين في المسابقة، بينما فرع الجائزة ” المحاورة ” لم يكن صاحب الحظ الأقل، حيث حظي باهتمام شعراء المحاورة منذ الإعلان عن الجائزة، وشكل جمهور فرع الجائزة ” الشيلات ” رقماً مهماً في عدد تسجيل الدخول على موقع الجائزة لمتابعة المستجدات والاطلاع على جديد المتسابقين المتقدمين للمشاركة في هذا الفرع.
يذكر أن التسجيل واستقبال المشاركات في الجائزة سيتوقف في نهاية اليوم الأربعاء السادس عشر من جمادى الآخر، إلى جانب أن قناة MBC الشريك الإعلامي لمسابقة الملك عبدالعزيز للأدب الشعبي ستنقل حلقات البث التلفزيوني لجميع فروع الجائزة ” الشيلات، النظم، المحاورة “، وستحظى جميع مراحل الجائزة في جميع الفروع بإنتاج واحترافية عالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق