اخبار رياضية

بناءاًعلى رغبة الناديين.. تغيير حكم مباراة الأهلي والهلال السبت القادم.

 

متابعات – احمد عزير

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن تغيير حكم مباراة الأهلي والهلال ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين.

واعتمدت لجنة الحُكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم تعيين طاقم تحكيم نرويجي بقيادة حكم الساحة سفين موين، ومساعديه كيم هاقلوند، وماغنوس لونبيرغ، لإدارة مباراة الأهلي والهلال التي ستُقام، بعد غد السبت.

وأضاف حساب الاتحاد السعودي عبر “تويتر”: “وسيقود الطاقم النرويجي المباراة بدلًا عن الطاقم السعودي المكون من حكم الساحة فهد المرداسي، والمساعدين عبدالله الشلوي ومحمد العبكري، الذي كُلف بإدراتها في وقت سابق”.

وأوضح الاتحاد السعودي لكرة القدم أن قرار تعيين الطاقم النرويجي لإدارة مباراة الأهلي والهلال جاء بناء على رغبة الناديين، ولتهيئة أفضل الأجواء التنافسية بينهما.

وكانت لجنة الحُكام قد أعلنت تكليف الطاقم السعودي الدولي بقيادة فهد المرداسي لقيادة مباراة الأهلي والهلال تقديرًا لنجاحه في الفوز بثقة الاتحاد الدولي لكرة القدم بترشيحه ضمن قائمة الحُكام الذين سيُديرون نهائيات كأس العالم التي ستستضيفها روسيا الصيف المقبل.

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الهلال، بعد غد السبت، ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين، وقد تكون هذه المواجهة حاسمة في تحديد هوية بطل المسابقة المحلية الموسم الرياضي الجاري.

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 52 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن النادي الأهلي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق