اخبار محليه

الرئيس العام: المدير لا بد أن يكون قدوة لموظفيه ومنسوبي الإدارات الأخرى خدمةً لضيوف الرحمن

 

مكة المكرمة
زهير بن جمعة الغزال

الرئيس العام: المدير لا بد أن يكون قدوة لموظفيه ومنسوبي الإدارات الأخرى خدمةً لضيوف الرحمنالإعلام والاتصال02/07/1439الرئيس العام: المدير لا بد أن يكون قدوة لموظفيه ومنسوبي الإدارات الأخرى خدمةً لضيوف الرحمن
أكد معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبد العزيز السديس خلال لقائه بمدراء الإدارات والوحدات الجدد بالرئاسة على أن المدير لا بد أن يكون قدوة لموظفيه ومنسوبي الإدارات الأخرى، وأنه لا بد أن يعمل الجميع بروح الفريق الواحد لإيصال الرسالة المطلوبة ليتكامل دورهم جميعا في تطوير منظومة العمل خدمة لقاصدي الحرمين الشريفين.
ونوه معاليه بأهمية الاجتماعات الدورية لمناقشة القضايا والأمور المتعلقة بتطوير العمل, كما أكد على استمرارية هذه اللقاءات للاستماع إلى الملاحظات والاقتراحات لتطوير العمل والارتقاء به.
وبين معاليه أنه ركزنا في التشكيل الجديد على ضخ الدماء الشابة في الرئاسة لما له من الأثر الكبير في تحقيق تطلعات ولاة الأمر – حفظهم الله- والرؤية السعودية المباركة (2030)، وكذلك من أجل إكمال مسيرة العمل والتكامل في إنجاز المهام بكل يسر وسهولة.
وأضاف السديس أنه يجب على كل مدير إدارة أن يضع له بصمة في إدارته وبين زملائه وذلك من خلال العناية والتطوير والمتابعة وتفعيل مبادرات الرئاسة، ونحن بحاجة لمدير متفائل يقدم لنا ما هو جديد من مبادرات وأنشطة وبرامج تسعى لتطوير منظومة العمل خدمةً لضيوف الرحمن وتحقيقا لتطلعات القيادة الحكيمة – حفظها الله-.
واختتم معاليه على أن الطموح في تقديم أرقى الخدمات وتواصل العطاء واستدامته، وذلك يبنى على أساس من الخبرة والتخصص في الميدان ويضمن ذلك بعد توفيق الله تعالى دخول كفاءات جديدة وهمم عالية تبعث التجديد والتطوير في شتى المناحي وذلك تنفيذاً لتوجيهات ولاة الأمر – حفظهم الله -.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق