اخبار محليه

أمير القصيم يشيد ببرنامج حسبة مدة محكومية السجناء

صدى المواطن – واس

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ، ببرنامج حسبة مدة محكومية السجناء ، شاكراً سموه مساعد مدير إدارة شؤون السجناء والموقوفين مُعِدّ البرنامج صالح الحجيلان .

وقال سمو أمير منطقة القصيم : إن مثل هذه الجهود التي بذلها وقدمها الحجيلان ، تتسم بالإحساس بالمسؤولية والإلمام بالتعليمات والأنظمة والأفكار الجديدة التي تسهم في تطوير العمل مقدرة لدينا ، إذ أنها تساعد في تحقيق الأهداف والسعي نحو التميز في الأداء ، لافتاً الانتباه إلى أهمية السعي نحو التطوير ورفع كفاءة الأداء من أجل تقديم أفضل الخدمات للمراجعين وتحقق تطلعاتهم في الحصول على خدمة نوعية متميزة ومتكاملة .

وأضاف سموه : أن جميع موظفي الإمارة مسؤولون عن تحقيق رسالتها وهي خدمة المواطن أولاً وفق الأنظمة ، والعمل بروح الفريق الواحد والثقة والوعي بالمسؤوليّة ، والمساهمة  في بث روح الابتكار في العمل ، متميناً لهم المزيد من التطور والتقدم ليكونوا في المقدمة دائماً ، منوهاً بتلك الفكرة وهذا البرنامج الذي أعده الحجيلان .

جاء ذلك خلال لقاء سمو أمير منطقة القصيم اليوم في مكتبه بمقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة مساعد مدير إدارة شؤون السجناء والموقوفين مُعِدّ البرنامج صالح الحجيلان ، حيث استمع سموه لشرح مفصل من قبله عن البرنامج والمهام والأعمال التي يقوم بها والأهداف التي أوجد من أجلها ، مشيراً إلى أن البرنامج يقوم بتسجيل بيانات السجين تشمل مدة محكوميته وما يستحقه السجين من تخفيض لقاء حفظه أجزاء من القرآن الكريم أو لاجتيازه سنوات دراسية أو برامج تدريبيه أو إعفائه من ربع مدة محكومتيه وانتهائها وتاريخ الإفراج .

وفي نهاية اللقاء عبر مساعد مدير إدارة شؤون السجناء والموقوفين عن شكره لسمو أمير المنطقة على حسن الاستقبال ، وتشجيعه له ، مفيداً أن هذا اللقاء يعد حافزاً ومشجعاً له هو وزملائه لبذل المزيد من الجهود لخدمة الوطن والمواطنين .

حضر اللقاء وكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية الدكتور عبدالرحمن الوزان ، ووكيل الإمارة المساعد للحقوق المكلف صالح البرادي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق