جديـد الأخبـار
الرئيسية / صدى المحلية /  جامعة نايف تشارك بالمؤتمر الأول للترويج لإنجازات العمل العربي المشترك

 جامعة نايف تشارك بالمؤتمر الأول للترويج لإنجازات العمل العربي المشترك

صدى المواطن : نعمة شامي

يشارك الدكتور جمعان رشيد بن رقوش، رئيس جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية، في أعمال المؤتمر الإعلامي الأول للترويج لإنجازات وأنشطة مؤسسات العمل العربي المشترك الذي تنظمه جامعة الدول العربية في القاهرة، خلال الفترة من 21 إلى 25 يناير الجاري.

وافتتح أعمال المؤتمر الذي تشارك فيه جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية كشريك أساسي الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط .

ويأتي المؤتمر في إطار تسليط الضوء على الدور المهم الذى تقوم به مؤسسات العمل العربي المشترك وهى المنظمات والاتحادات والهيئات العربية العاملة تحت مظلة الجامعة العربية في كافة المجالات (الاجتماعية، والثقافية، والاقتصادية، والإعلامية، وغيرها) وتعزيز التنسيق بين جميع المنظمات العربية لتفعيل دورها التنموي في خدمة المواطن العربي.

ويتناول المؤتمر الدور المتوقع من مؤسسات العمل العربي في تحقيق أهداف التنمية المستدامة 2030 في المنطقة العربية، ودور وسائل الإعلام المختلفة في الترويج لأنشطة مؤسسات العمل العربي المشترك.

ويشارك في المؤتمر سفراء ومندوبو الدول العربية الأعضاء لدى الجامعة العربية، والعديد من الشخصيات العامة السياسية والإعلامية والثقافية من مختلف الدول العربية ورؤساء ومدراء مؤسسات العمل العربي المشترك، وأعضاء لجنة المنظمات للتنسيق والمتابعة، بالإضافة إلى ممثلي مؤسسات القطاع الخاص وبعض مؤسسات المجتمع المدني ووسائل الإعلام العربية المختلفة.

افحص أيضا

أمين العاصمة المقدسة يزور مشروع مزدلفة في مؤسسة عناية للإنجاز للأعمال الخيرية ويشيد بها

صدى المواطن – متابعات – عبدالرحمن بيمه – ماجد أحمد جواد قام معالي أمين العاصمة …

اترك رد

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.